شركة أسوس تعرض شاشة ZenScreen Smart مع Google TV

أعلنت شركة أسوس في معرض Computex 2024 عن جهاز ROG Ally X المخصص للألعاب، بالإضافة إلى مجموعة جديدة من أجهزة الحواسيب المحمولة.

شركة أسوس تعرض شاشة ZenScreen Smart مع Google TV

 

كما كشفت الشركة عن مجموعة من الشاشات المخصصة للترفيه وإنشاء المحتوى، بما في ذلك أول شاشات Google TV و ProArt بدقة 8K.

تم إطلاق شاشة ZenScreen Smart MS27UC بقياس 27 بوصة وبدقة 4K كأحدث شاشة عرض ترفيهية لشركة أسوس، وهي الأولى التي تأتي مع Google TV وتحتوي على جهاز تحكم عن بُعد يحتوي على ميكروفون مساعد جوجل المدمج.

بالإضافة إلى إطارات الشاشة الرفيعة والحامل الصغير الحجم، تأتي الشاشة مع مكبرات صوت من Harman Kardon بقوة 5 واط ومنفذ لسماعة الرأس في الخلف.

تحتوي الشاشة أيضًا على رف خلفي لتخزين لوحة المفاتيح والفأرة وجهاز التحكم عن بُعد في Google TV، بالإضافة إلى منافذ DisplayPort 1.4 و HDMI 2.0 و USB-C والشبكة اللاسلكية المزدوجة النطاق والبلوتوث 5.0 و Miracast.

وعرضت أسوس أيضًا بعض شاشات ProArt لاستهداف منشئي المحتوى، بما في ذلك ProArt Display 8K PA32KCX، التي تعتبر أول شاشة احترافية من نوع mini-LED بدقة 8K في العالم.

تقدم الشاشة دقة 7680×4320 بكسل وسطوعًا يصل إلى 1200 شمعة في المتر المربع، بفضل تقنية Mini LED مع 4096 منطقة تعتيم محلية.

تأتي الشاشة مع مواصفات احترافية، بما في ذلك دقة الألوان والألوان الحقيقية والتغطية اللونية، بالإضافة إلى مقياس لوني مدمج بمحرك للمعايرة التلقائية والذاتية ومنافذ Thunderbolt 4 مزدوجة مع توصيل طاقة يصل إلى 96 واط، إلى جانب منافذ HDMI 2.1 و DisplayPort 2.1.

وفي نفس السياق، تدعم شاشات ProArt 5K PA27JCV بقياس 27 بوصة وشاشات PorArt 6K PA32QCV بقياس 32 بوصة دقة 5120×2880 بكسل و 6016×3384 بكسل على التوالي.

ولم تكشف أسوس عن تقنية العرض المستخدمة، لكنها ذكرت تقنية LuxPixel التي تستخدم طلاءًا مضادًا للوهج يوفر تأثيرًا يشبه الورق دون تنعيم الصورة.

كما عرضت أسوس شاشات مزدوجة جديدة قد تظهر في أجهزة الحواسيب المحمولة أو الشاشات المستقلة في المستقبل، بما في ذلك ZenScreen Duo OLED التي تأتي بشاشة مزدوجة بقياس 14 بوصة يمكن فتحها لتصبح 21 بوصة لزيادة الإنتاجية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى