تعرفي على أشهر ممثلين وممثلات هوليوود حول العالم

هوليوود، والتي تقع بالقرب من مدينة لوس أنجلوس في ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية، اكتسبت شهرتها العالمية بفضل استوديوهات السينما الرائدة والنجوم العالميين الذين يتواجدون فيها.

 

تعرفي على أشهر ممثلين وممثلات هوليوود حول العالم

 

أبرز نجوم السينما في هوليوود:
1- ويل سميث (Will Smith): يعتبر من نجوم السينما الأمريكية، وقد حصل على العديد من الجوائز عن أعماله المميزة مثل Bad Boys وGemini Man. وقد نال ترشيحات لجوائز مثل غولدن غلوب وأوسكار، وقد أشاد به الرئيس السابق باراك أوباما.

2- جوني ديب (Johnny Depp): ممثل ومنتج أمريكي شهير، اشتهر بأداء أدوار غريبة وصعبة في أفلامه مثل Pirates of the Caribbean وPublic Enemies.

3- براد بيت (Brad Pitt): نجم أمريكي مشهور بأفلامه مثل Fight Club وThe Legends of The Fall، حاز على جوائز مرموقة مثل الأوسكار وغولدن غلوب.

4- ليوناردو دي كابريو (Leonardo DiCaprio): من أشهر الممثلين في هوليوود، اشتهر بأفلامه الناجحة مثل Inception وThe Wolf of Wall Street، وفاز بجائزة الأوسكار.

5- توم كروز (Tom Cruise): يُعتبر واحدًا من أفضل الممثلين في هوليوود، وشهير بأفلامه مثل سلسلة Mission Impossible، على الرغم من شهرته لم يحصل على جائزة الأوسكار.

6- أنتوني هوبكنز (Anthony Hopkins): ممثل ومخرج بريطاني، حاز على جائزة الأوسكار عن دوره في فيلم The Silence of the Lambs.

7- روبرت داوني (Robert Downey): ممثل ومنتج أمريكي، رُشح لجائزة الأوسكار مرتين وحاز على جوائز مختلفة.

أبرز نجمات هوليوود:
1- أنجيلينا جولي (Angelina Jolie): حازت على جوائز مهمة مثل الأوسكار وغولدن غلوب، وتُعتبر من أكثر الممثلات تأثيرًا في العالم.

2- سكارليت جوهانسون (Scarlett Johansson): تُعتبر من أعلى الممثلات أجرًا في هوليوود، وقادرة على جذب جمهور كبير لأفلامها.

3- إيما واتسون (Emma Watson): ممثلة بريطانية شابة ناجحة، تُعتبر من أكثر الممثلات تأثيرًا في هوليوود.

4- آن هاثاواي (Anne Hathaway): نجمة عالمية حازت على جوائز هامة مثل الأوسكار وغولدن غلوب.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى