رياضة

سبب «عُقدة» كولر من ملعب السلام.. وموعد عودة الأهلي لـ ستاد القاهرة

علق الإعلامي أحمد شوبير على قرار السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بنقل مباراة الفريق الأحمر المقبلة ضد شباب بلوزداد الجزائري، من ملعب السلام إلى ستاد برج العرب، موضحًا أنه مندهش من عدم رضا السويسري على ملعب السلام رغم أنه ليس بهذا السوء.

شوبير يعلق على عقدة كولر من ملعب السلام

وقال شوبير، خلال برنامجه «مع شوبير» المذاع عبر «راديو أون سبورت أف أم»: «الأهلي يواجه شباب بلوزداد الجزائري في السادسة مساء الجمعة المقبلة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا وكولر طلب نقل اللقاء من ملعب السلام إلى ستاد برج العرب».

متى يعود ستاد القاهرة إلى الحياة؟ 

وأشار:«كولر لا يحب ملعب السلام حتى عندما كان يحقق الأهلي الانتصارات عليه، وأنا لا أرى أن الملعب بهذا السوء ولكنها في النهاية وجهة نظر المدير الفني، والمباراة تم نقلها لملعب برج العرب».

السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي

وعن عودة ستاد القاهرة لاستقبال مباريات الأهلي والزمالك مرة أخرى، اختتم شوبير تصريحاته قائلا: «زرع الذبرة الشتوية جاء متأخرًا، وستاد القاهرة قد يكون جاهزا لاستقبال مباريات القطبين مرة أخرى في بداية يناير المقبل قبل بدء فترة التوقف الدولي، بسبب مشاركة المنتخب اليمن مباشري في بطولة أمم إفريقيا 2024 المحدد لها يناير المقبل في كوت ديفوار».

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى