نتائج امتحان الصف السادس الابتدائي 2024

في نهاية امتحانات الفصل الدراسي الثاني للصف الثالث الإعدادي في محافظة الإسماعيلية، ينتظر الطلاب بفارغ الصبر ظهور نتائجهم، مما يثير قلقهم وتوترهم بشكل كبير. ولذلك، يسعى الجميع للحصول على المعلومات الصحيحة حول موعد ظهور النتيجة وكيفية الاستعلام عنها، بهدف تخفيف هذا القلق والانتظار الطويل.

نتائج امتحان الصف السادس الابتدائي 2024

أكد الدكتور محمد بحيري، وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية، على أهمية اتخاذ جميع الاحتياطات اللازمة أثناء تصحيح إجابات الطلاب ورصد الدرجات بدقة لضمان عدم تعرض أي طالب للظلم. كما أشار إلى تطبيق قواعد الرأفة خلال عملية التصحيح وضرورة إتمام عمليات التقييم بدقة.

 

وبعد إكمال عمليات تصحيح إجابات الطلاب، سيتم تجهيز الكشوفات النهائية وأسماء الأوائل بإشراف محافظ الإسماعيلية، شريف فهمي بشارة. وسيتم الإعلان رسميًا عن النتائج عبر موقع مديرية التربية والتعليم، مما يتيح للطلاب استخراجها إلكترونيًا باستخدام أسمائهم وأرقام جلوسهم.

 

وفي حال وجود تظلم على نتيجة الشهادة الإعدادية، يُشرح كيفية تقديم التظلم والخطوات المطلوب اتباعها، بما في ذلك تقديم طلب إلى مدير عام الإدارة التعليمية، دفع رسوم التظلم، وإجراءات المراجعة والإعلان عن نتائج التظلم.

ت.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى