كهربا يتحدث عن انتقاله إلى النادي الأهلي

أكد محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، أن انتقاله إلى القلعة الحمراء قد غيّر تاريخه الكروي بالكامل نحو الأفضل.

 

محمود كهربا يتحدث عن انتقاله إلى النادي الأهلي

 

وفي تصريحاته عبر قناة “أون تايم سبورتس”، أشار كهربا إلى مواجهته للعديد من المواقف والصعوبات في حياته، مشيرًا إلى قضاء ما يقارب 5 سنوات داخل نادي الأهلي، وأكد أن هذه الفترة ساهمت في تغيير تاريخه الشخصي والكروي بشكل كامل.

 

كشفت لائحة السوبر الأفريقي البطولة التابعة للاتحاد الأفريقي لكرة القدم عن أمر هام بشأن النادي الذي يريد وضع إعلانات على قميصه خلال المباراة الهامة المرتقبة بين الأهلي والزمالك.

 

وتنص لائحة السوبر الأفريقي بأن لابد من مراسلة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم من أجل الحصول على موافقة كتاببية رسمية من جانب مسؤولي الاتحاد الأفريقي وهي الخطوة التي يستعد أن يُقدم عليها النادي الأهلي خلال الأيام المقبلة بمراسلة كاف من أجل الحصول على موافقة بوضع رعاة النادي على القميص خاصة وأن هناك رعاة جُدد يرغب المارد الأحمر في إضافتهم خلال الفترة المقبلة حسب مصدر داخل النادي الأهلي.

 

وجاءت المادة 18 من لائحة السوبر الأفريقي على النحو التالي:

– لا يُسمح للفرق التي تلعب كأس السوبر بوضع إعلانات على قمصانها دون الحصول على موافقة كتابية من الكاف، ويجب أن يكون أي إعلان من هذا القبيل متوافقًا مع اللوائح ويجب الحصول على موافقة كتابية من CAF.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى