عاجل.. تعليق ناري من نجم الأهلي السابق على تصريح كهربا عن إمام عاشور وشيكابالا

انتقد سيد معوض، نجم الأهلي السابق، تصريحات محمود كهربا، لاعب فريق الأهلي، حول الحادثة التي وقعت بين إمام عاشور ولاعب كبير السن في الزمالك خلال نهائي كأس مصر الأخيرة.

 

عاجل.. تعليق ناري من نجم الأهلي السابق على تصريح كهربا عن إمام عاشور وشيكابالا

 

كهربا أشار في تصريحات تلفزيونية إلى أن إمام عاشور أخبره بأن لاعبًا كبير السن في الزمالك قال له أربع مرات إنه سيرجع للزمالك، ورد عليه إمام في المرة الرابعة بعبارة “أنا في حتة تانية”. واعتبر سيد معوض أن كهربا كان يشير إلى شيكابالا.

 

وأكد سيد معوض أن من الأفضل عدم التصريح بأمور المباريات بين لاعبي الأهلي والزمالك، لأن كل مباراة تشهد أحداثًا متعددة. وأضاف أنه يجب احترام خصوصية غرف الملابس وما يحدث خلف الكواليس في أي مواجهة، وأنه من الأفضل عدم التصريح بأي شيء من قبل اللاعبين.

 

وأوضح أن هناك لاعبين يستطيعون التحدث بشكل خارج نطاق كرة القدم، وعبر وسائل التواصل الاجتماعي، وأن أداء اللاعبين يُقَاس فقط داخل الملعب وليس من خلال التصريحات على الشاشات.

 

وذكر أن هناك لاعبين يرفضون المشاركة التلفزيونية، مثل عمرو السولية ومحمد الشناوي، وأن هذه التطورات تسعد بعض الأشخاص، لكن لم يتذكر أحد مواجهات بطولات قارية بين الأهلي والزمالك، ولم يتمتعوا بكرة قدم جيدة، ولم يبرز أي لاعب في صفوف منتخب مصر بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة في الدوري المصري.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى