خريطة الزحام المروري بطرق ومحاور القاهرة والجيزة

شهدت الحالة المرورية، صباح اليوم الأحد، تكدسًا مروريًا في محافظتي القاهرة والجيزة، حيث تم نشر قوات أمنية على جميع الطرق لضمان سلامة رحلات المواطنين وتفادي حدوث ازدحامات مرورية.

 

اعرف طريقك.. خريطة الزحام المروري بطرق ومحاور القاهرة والجيزة

 

ظهرت كثافات في حركة المرور على أهم محاور الجيزة وفي مناطق الدقي والعجوزة، وعلى طول شوارع جامعة الدول العربية، والسودان، ونزلة الدائري باتجاه الصعيد، وعلى محور صفط باتجاه الجيزة والنيل السياحي، بالإضافة إلى الهرم والبحر الأعظم والمريوطية، مرورًا بمنطقة فيصل وشارع ترسا وشوارع الجيزة.

تباطأت حركة السير في أعلى مناطق كورنيش النيل، متجهة نحو مناطق حلوان والملك الصالح، وفي منطقة عين شمس وسرايا القبة مرورًا بكوبري القبة وحمامات القبة، وعلى الطريق الزراعي أمام قادمين من مدينة بنها في طريقهم إلى ميدان المؤسسة ومدينة الفسطاط.

كما شهدت كثافات مرورية في أعلى الطريق الدائري ومحور 26 يوليو، وشارع السودان وفي أبرز ميادين مصر مثل ميدان التحرير، ومنشأة الصدر، والدمرداش مرورًا بغمرة، وأحمد عرابي، وجمال عبد الناصر، وأعلى كوبري أكتوبر، وعبد المنعم رياض، إضافة إلى مناطق وسط البلد وميدان لبنان. تم تفعيل التواجد الأمني لضمان سلامة رحلات المواطنين، فضلاً عن فرض الانضباط المروري، تطبيق قوانين المرور على قائدي السيارات، وضبط المخالفات بشكل صارم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى