جوميا تحتفل بمرور 12 عاما في خدمة عملائها بالتميز والتكنولوجيا

تحتفل جوميا، المنصة الرائدة في مجال التجارة الإلكترونية في السوق المصرية والإفريقية، بعيدها الثاني عشر من خلال إطلاق مجموعة من العروض والتخفيضات المميزة التي تصل إلى 75%.

 

جوميا تحتفل بمرور 12 عاما في خدمة عملائها بالتميز والتكنولوجيا

 

تأتي هذه الاحتفالية في إطار التزام جوميا بتقديم أفضل تجربة تسوق لعملائها في السوق المصرية تحت شعار “هدايا وعروض للكل”. ستتواصل هذه الفعالية الاحتفالية من 27 مايو حتى 9 يونيو المقبل.

تشمل العروض والتخفيضات الكبيرة مجموعة واسعة من المنتجات، حيث يصل تخفيض الأزياء والموضة ومستلزمات الرياضة إلى 75%. بالإضافة إلى ذلك، تتوفر مستلزمات المنزل ومنتجات الجمال والعناية بالبشرة بتخفيضات تصل إلى 50%. يبدأ سعر التقسيط للأجهزة الكهربائية من 999 جنيه، والأجهزة الإلكترونية من 399 جنيه، وأسعار الهواتف تبدأ من 4500 جنيه، بينما تبدأ أسعار الألعاب من 320 جنيه.

جوميا تولي اهتمامًا خاصًا لدعم المنتجات المحلية من خلال شعار “صنع في مصر”، حيث تشجع المستهلكين على اختيار المنتجات المصرية ذات الجودة العالية والأسعار التنافسية. كما تسهل على البائعين المحليين عرض منتجاتهم عبر منصة سهلة الاستخدام، مما يساهم في تعزيز التجارة الداخلية ودعم الاقتصاد المصري.

وتشمل فعاليات الاحتفالية عدة أنشطة تفاعلية مثل عجلة الحظ، عروض اليوم الواحد، Flash Sales، WOW deals، بالإضافة إلى قسائم الشراء.

ومن أجل تسهيل عملية الشراء، قدمت جوميا خيارات تقسيط ميسرة بدون فوائد وبدون رسوم إدارية لفترات تصل من 6 إلى 12 شهرًا من خلال شركاء مثل البنك الأهلي المصري، بنك مصر، أمان، كونتكت وغيرهم.

بهذه الاحتفالية والتخفيضات الكبيرة، تؤكد جوميا مكانتها كوجهة تسوق رائدة في مصر، حيث تقدم للعملاء فرصة الحصول على منتجات عالية الجودة بأسعار مخفضة. يعكس هذا الحدث التزام جوميا بتلبية احتياجات العملاء وتحقيق رضاهم في تجربتهم التسوق عبر الإنترنت.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى