تعديلات قوية في خط وسط الأهلي أمام الترجي التونسي

تستعد الفريق الأهلي بقيادة المدير الفني السويسري مارسيل كولر لمواجهة فريق الترجي التونسي في جولة الذهاب، وذلك في غياب أحمد نبيل كوكا الذي لم تكتمل جاهزيته من الناحية الطبية.

 

تعديلات قوية في خط وسط الأهلي أمام الترجي التونسي

 

إصابة أحمد نبيل كوكا وعدم تمكنه من السفر مع الفريق إلى تونس وضعت الجهاز الفني للنادي الأهلي في موقف صعب.

 

من المتوقع أن يعتمد مارسيل كولر على الثلاثي مروان عطية وإمام عاشور وأكرم توفيق في المباراة القادمة.

 

قرر الجهاز الفني للنادي الأهلي عدم ضم أحمد نبيل كوكا، بهدف منحه بعض الراحة والتأكد من جاهزيته للمشاركة في مباراة الإياب المقررة يوم 25 مايو على استاد القاهرة الدولي.

 

وصلت منذ قليل بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى تونس، استعدادا لمواجهة الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي قد خاض مرانه الختامي في القاهرة عصر اليوم الأربعاء، قبل التوجه إلى مطار القاهرة استعدادًا للسفر إلى تونس.

يذكر أن خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي، توجه إلى تونس برفقة الكابتن سمير عدلي المدير الإداري، خلال الساعات الماضية، للترتيب لاستقبال بعثة الفريق فور وصولها إلى تونس، والاطمئنان على الترتيبات الخاصة بالإقامة ‏والانتقالات وملعب التدريب.

ويلتقى الأهلي مع الترجي الرياضي التونسي في العاشرة مساء يوم السبت المقبل على الملعب الأولمبي حمادي العقربي بمدينة رادس، في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى