بسمة داود تنشر صورا من كواليس الوصفة السحرية

نشرت الفنانة بسمة داود صورًا من كواليس تصوير مسلسل “الوصفة السحرية” عبر صفحاتها الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك في توقيت عرض أولى حلقاته يوم ٧ يونيو على منصة Watch it ويوم ٨ يونيو على قناة dmc.

 

بسمة داود تنشر صورا من كواليس الوصفة السحرية

 

 

وفي بيان صحفي، صرحت بسمة داود عن دورها في المسلسل قائلة: “أجسد شخصية نهلة، وهي فتاة عادية قد لا تجذب انتباهك إذا مرت بجانبك، حيث تدور حياتها حول زوجها وابنتها. سيرى الكثيرون من المشاهدين أنفسهم فيها، ولكن في النهاية، ستتغير حياتها مع تطورات “الوصفة السحرية”.

 

مسلسل “الوصفة السحرية” يضم مجموعة كبيرة من النجوم، من بينهم: شيري عادل، بسمة داود، إسلام جمال، عمر الشناوي، كارولين عزمي، هيدي كرم، لقاء سويدان، سلوى محمد علي، وليد عبدالغني، رانيا منصور، محمد أبو داوود، عماد رشاد، سلوى عثمان. المسلسل من تأليف مصنع الحكايات بقيادة هاني سرحان، وفكرة مي سعيد، وإشراف على الكتابة دعاء عبدالوهاب، وسيناريو وحوار منة فوزي وإيرين يوسف ومي سعيد، وإخراج خيري سالم.

 

كما قدَّمت بسمة داود مؤخرًا مسلسل “حكايات جروب الدفعة” على منصة Watch it، بطولة نجوم آخرين مثل: شيري عادل، محمد عادل، أحمد ماجد، عمرو وهبة، ولاء الشريف، صفاء الطوخي. السيناريو والحوار من تأليف عمرو أبو زيد، نسمة سمير، محمد علوش، معالجة درامية وإشراف على الكتابة باسم شرف، دعاء عبدالوهاب، والإخراج لمحمد عبدالسلام.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى